سفیران دائم شرکة دائم
بحث
متقدم
  1. خانه
  2. تصریف الدهون غب غب

تصریف الدهون غب غب

 

تراكم الدهون الزائدة تحت الذقن وفي منطقة الرقبة يؤدي إلى تكوين الانتفاخ. عدم ممارسة الرياضة، وتناول الأطعمة الحلوة والدسمة، والإفراط في تناول الملح، واستهلاك الكحول، وغيرها، من أهم أسباب الإصابة بمرض النقرس. ولسوء الحظ، مع تقدم العمر، تزداد احتمالية حدوث هذه المضاعفات وتزعج الشخص. الغب غب يمنح الإنسان مظهراً يشبه الديك الرومي ويؤثر على جماله بشكل كبير. إذا كنت تعانين من هذه المشكلة، فإن عملية الغب غب الليبوماتيك ستساعدك على استعادة جمالك.

وبالطبع ننصحك بالذهاب إلى العيادات والمراكز المشهورة لهذا الغرض، لأن جراحة التخسيس الغب غب حساسة للغاية وأصغر خطأ سيؤدي إلى تلف الغدة الدرقية والغدد الأخرى في منطقة الرقبة. ستقوم عيادة مارال سلامات الإيرانية بإجراء نحت الثدي مع فريق من المتخصصين الأكفاء باستخدام معدات متقدمة في ظل الظروف القياسية.

التعرف على جراحة الغبغب ليبوماتيك

معظم الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة سوف يعانون أيضاً من السمنة المفرطة لأن الدهون الزائدة تسعى فقط إلى الترسب في أي مكان في الجسم وعندما تمتلئ كامل طاقتها ستذهب إلى المناطق الفارغة مثل تحت الذقن في منطقة الرقبة. ونتيجة لذلك، يؤدي ترسب الدهون في هذا الجزء إلى تكوين القيح. وبصرف النظر عن حقيقة أن هؤلاء الأشخاص يجب أن يتبعوا نظامًا غذائيًا سليمًا ويمارسوا التمارين الرياضية بانتظام، فيمكنهم توديع هذه الدهون المتراكمة في الرقبة من خلال عملية الغب غب الشحمي خلال يوم واحد. يتمتع هذا النوع من جراحة فقدان الوزن بالعديد من المزايا المهمة:

  1. ربما بعد اتباع نظام غذائي والحصول على اللياقة البدنية، لا يزال لديك دهون، وإذا كنت ترغب في الاستمرار في النظام الغذائي للتخلص من الدهون، فسوف تفقد المزيد من الوزن وتفقد اللياقة البدنية. ولذلك فمن الأفضل القيام بنحت الغاب غاب. وفي هذه الحالة تتم إزالة الدهون الموجودة في هذا الجزء فقط ولا يتغير حجم أجزاء الجسم الأخرى.
  2. من ناحية أخرى، فإن بضع ساعات فقط من الجراحة تكفي للتخلص من غاب غاب.

  3. ربما بعد النظام الغذائي العلاجي، لا يتم التخلص من الشخير بشكل جيد ولا يتم رؤية التماثل في منطقة الرقبة. لكن عملية الغاب غاب للتخسيس تؤدي إلى إزالة الدهون بشكل موحد من الرقبة، على الرغم من أن الجودة النهائية للعمل تعتمد على مهارة الطبيب المختص.

خطوات عملية نحت الغب غب

وعلى أية حال، فإن وجود البثور ليس أمراً ممتعاً، خاصة أنها تؤثر بشكل كبير على جمال الوجه. لذلك، إذا قررت إجراء جراحة التخسيس لحل هذه المشكلة، عليك التحدث مع أحد المتخصصين أولاً. ليس كل الأشخاص مرشحين جيدين لإجراء عملية شفط الدهون، وسيعطي الطبيب رأيه بعد فحص الحالة الصحية للعميل ونتائج الفحوصات.

وبعد موافقة الطبيب تبدأ العملية الجراحية. أساس إزالة دهون البطن بجراحة التخسيس هو انبعاث الموجات فوق الصوتية وضرب الأنسجة الدهنية. في الواقع، يتم تدمير الدهون جسديا. ولهذا الغرض، يتم استخدام جهاز مزود بأنبوب كانيولا. بعد ثقب الدهون، يقوم الأخصائي بإدخال القنية في الأنسجة الدهنية. يجب أن يكون هذا الثقب هو نفس قطر الأنبوب. يؤدي اهتزاز الأنبوب والتأثير على الأنسجة الدهنية إلى سحق الأنسجة الدهنية. الآن تتم إزالة هذه الجزيئات بسهولة من الجسم أثناء التفريغ.

فوائد ليبو غاب غب

  1. إزالة الدهون المتراكمة في منطقة الرقبة ومنع الضغط الزائد على غدد وأنسجة الرقبة
  2. زيادة جمال الوجه
  3. زيادة الثقة بالنفس

مدة صلاحية غب غب ليبوماتيك

  1. أداء الخبراء في فقدان الدهون
  2. الاهتمام بنقاط الرعاية بعد عملية شفط الدهون
  3. العيش حياة صحية يشمل ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي صحي

مضاعفات نحت الغبغب

  1. التهاب وتورم وكدمات مؤقتة
  2. ألم مؤقت في الرقبة
  3. حرقان بسبب الضغط الناتج عن ارتداء الجن

العناية قبل الغب غب ليبوماتيك

لكي نتمكن من تحقيق النتيجة المرجوة من عملية الغبغب ومن ناحية أخرى للحفاظ على صحة الجسم بعد العملية، لا بد من وضع بعض النقاط في الاعتبار قبل البدء بالعمل:

  1. ننصحك بالتوقف عن شرب الكحول والتدخين قبل بضعة أيام، وإلا فلن يتم الحصول على نتائج جيدة بسبب ضعف إمدادات الدم.
  2. إذا كنت تعاني من حساسية تجاه نوع معين من الأدوية، تأكد من إبلاغ الطبيب المختص.
  3. إذا كنت تستخدم مخففات الدم ومخثرات الدم، فتوقف عن استخدامها قبل أسبوعين من جراحة إنقاص الوزن، وذلك بموافقة الطبيب المختص.
  4. يحتاج الأشخاص الذين يستخدمون أدوية معينة إلى إبلاغ الأخصائي.
  5. في يوم الجراحة، ارتدي فستانًا بأزرار ليس من الضروري تغييره من منطقة الرأس، لأن ذلك سيضغط على الرقبة.

العناية بعد الغب غب ليبوماتيك

  1. كما ننصحك بشدة بالتوقف عن شرب الكحول والتدخين لبعض الوقت بعد عملية نحت الجسم بالغب غب. في بداية المقال ذكرنا أن المشروبات الكحولية هي أحد العوامل المسببة للغب غب.
  2. وطالما نصحت الأخصائية، تجنب الأنشطة التي تسبب الضغط على غب غب.
  3. عند الراحة انتبه إلى زاوية الرأس مع الجسم حتى لا تتعرض الرقبة للضغط.
  4. عند الاستحمام، قم بتدليك مؤخرة رقبتك بلطف للتخلص من السوائل الداخلية.
  5. يصف لك الطبيب الأدوية التي يجب عليك تناولها بشكل كامل وحسب الجدول الزمني.

الطريقة الصحيحة لإغلاق الحزام الغب غب

بعد استنزاف الدهون من الضروري استخدام حزام خاص من أجل تحسين موقع الجرح وتقليل التورم والكدمات الناجمة عن الدهون الشحمية ولمنع الجلد من الترهل والانكماش. إن إغلاق الحزام الغبغب ليس بالمهمة الصعبة ويمكن للمرء أن يفعل ذلك بنفسه بسهولة. تم تصميم مسدس غبغب بطريقة أن له وضعين دائريين وحلقيين، أحدهما يوضع خلف الرأس والآخر تحت الذقن، ومن خلال تغطية الجرح والمنطقة الدهنية، فإنه يسرع عملية شفاء المريض ويمنع النزيف في هذا منطقة.

مدة استخدام حزام غبغب

فيما يتعلق بمسألة مدة إغلاق الفخذ بعد عملية شفط الدهون، ينبغي القول أنه بما أن عملية شفط دهون الفخذ هي من العمليات الأصغر مقارنة بإزالة دهون البطن ومناطق أخرى من الجسم، فإن إغلاق الحزام غبغب لفترة طويلة مدة اسبوعين كافية.

في هذه الحالة، يمكنك رؤية النتيجة المرجوة من إغلاق الحزام  غبغب. وبالطبع تختلف مدة استخدام مسدس الغبغب حسب تشخيص الجراح ونوع الجراحة للمريض وكمية الجلد أو كمية الدهون المستنزفة للمريض، وقد تطول هذه المدة أو تقصر.

كيفية التدليك بعد عملية الغبغاب الدهنية

نظرا لأن إفرازات الحنجرة لها تأثير على الجهاز اللمفاوي ويسبب تراكم التورم والالتهابات والسوائل اللمفاوية في المناطق التي تم إزالة الدهون منها، فإن التدليك بعد عملية تشحيم الحنجرة يسبب التحرر من السوائل المتراكمة في هذه المنطقة من الجسم، ولها دور كبير في سرعة شفاء الجروح.إن طريقة التدليك بعد عملية الغبغب الدهنية تزيد من سرعة الشفاء وشد الجلد إذا تم إجراؤها من قبل أخصائي لديه المعرفة الكافية بهذا الموضوع.بخلاف ذلك، فإن أي نوع من الإجراءات غير المتخصصة المتعلقة بالتدليك بعد غبغب ليبوماتيك سيكون له تأثير سلبي على النتيجة النهائية المتوقعة. بعد ثلاثة إلى أربعة أيام من الجراحة، يمكن للمريض تدليك ذقنه ورقبته.للقيام بذلك، من الضروري جمع الجلد وتدليكه للأسفل باتجاه القلب. طريقة أخرى هي التدليك الدائري. في هذه الطريقة يستطيع المريض مداعبة المنطقة الدهنية بحركة دائرية وعمل دوائر خيالية على جلده بأطراف أصابعه. للحصول على علاج فعال، من الأفضل تكرار التدليك عدة مرات خلال اليوم.

متانة نحت الغبغب

يعتقد بعض الأشخاص أن تأثير جراحة إنقاص الوزن دائم، أي أنه حتى لو زاد وزنهم، فلن يتشكل. هذه الفكرة خاطئة تماما. بمعنى آخر، العمر الافتراضي لغبغب ليبوماتيك يعتمد عليك بالكامل. إذا أفرطت في تناول الطعام مرة أخرى، أو توقفت عن ممارسة الرياضة، أو لم يكن لديك نمط حياة صحي، فستبدأ السمنة، وبعد ذلك يجب أن تتوقع تراكم الدهون في الرقبة وتكوين الكتل.

فترة نقاهة نحت الجسم لغبغب

وبشكل عام تعتبر جراحة التخسيس من العمليات التجميلية التي لا تحتاج إلى فترة نقاهة طويلة. على سبيل المثال، إذا خضعت لعملية جراحية لشفط الدهون، فإن بضعة أيام فقط من الرعاية تكفي لتحقيق الشفاء. لكن انتبهوا لهذه المسألة، فطالما نصح الطبيب، لا ينبغي الضغط على منطقة الرقبة. هذا الاحتياط هو فقط لمنع بعض المضاعفات المحتملة.

الآثار الجانبية المحتملة للغبغب ليبومات

بقدر ما تُعرف جراحة تنحيف الرقبة بأنها أفضل طريقة لإزالة دهون الرقبة ولها تأثير جيد جدًا، إلا أن بعض الأخطاء قد تؤدي إلى مضاعفات بعد الجراحة:

  1. إذا لم يكن لدى الأخصائي المهارات الكافية ولم يتمكن من التعامل مع ضربات أنبوب القنية، فقد تتضرر الأنسجة الموجودة أسفل الرقبة.
  2. يجب أن يخترق أنبوب القنية الأنسجة الدهنية فقط. ولسوء الحظ، فإن بعض الأطباء لا يتوخون الحذر ويتم إدخال الأنبوب بشكل أعمق من هذا. نتيجة مثل هذا الحدث ستكون تلف الأنسجة والحروق. هذه المشكلة خطيرة جدًا على غدد الرقبة.
  3. يعد احتمال حدوث التهابات في منطقة الرقبة بعد الجراحة أحد الآثار الجانبية الأخرى لعملية شفط الدهون، والتي تحدث من ناحية بسبب عدم تعقيم البيئة والمعدات، ومن ناحية أخرى بسبب عدم قدرة المريض على الرعاية بعد الجراحة.

تورم بعد لیبوماتیک

التورم بعد عملية شفط الدهون بالفيزر أمر طبيعي مثل أي إجراء تجميلي آخر، ويستمر الشعور بالتورم في منطقة الذقن والرقبة لعدة أيام بعد عملية شفط الدهون. نظرًا لاختلاف جسم كل مريض عن الآخر، فإن كمية التورم الناتجة عن عملية شفط الدهون الغبغب يمكن أن تختلف لدى كل شخص، وفي هذه الحالة يعاني المرضى من مراحل مختلفة من التورم.

شد الغبغب بعد عملية الليبوماتيك

بالإضافة إلى الآثار الجانبية مثل التورم والكدمات في منطقة العملية، هناك أيضًا احتمالية شد الجلد بعد جراحة شفط الدهون، وهذه المضاعفات التي تحدث بعد إزالة الدهون يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى أسبوعين. سوف تختفي هذه المضاعفات بشكل طبيعي مع مرور الوقت. قد يستغرق الأمر أيضًا عدة أشهر حتى تلتئم الغرز والشقوق الناتجة عن جراحة الغبغب التجميلية بشكل كامل، والتي ستختلف وفقًا لنوع الجراحة ونوع جلد المريض.

 

  • اشتراک گذاری:

أدخل رأيك