سفیران دائم شرکة دائم
بحث
متقدم
  1. خانه
  2. لماذا تشتهر مراكز زراعة الشعر في شيراز?
لماذا تشتهر مراكز زراعة الشعر في شيراز?

لماذا تشتهر مراكز زراعة الشعر في شيراز?

 
 

لماذا تشتهر مراكز زراعة الشعر في شيراز؟

 

في كل عام ، يأتي الكثير من الناس من جميع أنحاء إيران والدول العربية في الخليج العربي إلى شيراز لزراعة الشعر. إن وجود العديد من مراكز زراعة الشعر والكثافة العالية لعمليات زراعة الشعر جعل مدينة شيراز معروفة كمرجع لعمليات زراعة الشعر في إيران. إذا قرأت هذا المقال حتى النهاية ، فستعرف زراعة شعر شيراز من صفر إلى مائة. وستفهمون كل تفاصيل هذا العلاج بسهولة ويمكنك اتخاذ القرار بسهولة.

ما هو سعر زراعة الشعر في شيراز؟

يختلف سعر زراعة الشعر في شيراز باختلاف المراكز والعيادات

عوامل مثل كثافة عمليات زراعة الشعر وسمعة العيادة وطريقة الزرع فعالة في تكلفة زراعة الشعر في شيراز لقد اخترنا أفضل عيادة زراعة الشعر في شيراز مع الكثير من الأبحاث حسب رضا العملاء الآخرون والعدد الكبير من عمليات الزرع يوميًا ، وهو ما يمكنك القيام به مثل السؤال عن التكلفة الدقيقة لزراعة الشعر في شيراز من خلال الرقم أدناه أو مركز WhatsApp.(989170891466)

التكاليف الجانبية لعملية زراعة الشعر في شيراز

 

 

هناك تكاليف إضافية قد لا تكون على علم بها. هذه الأشياء لها تأثير على التكلفة النهائية لزراعة الشعر. في ما يلي ، سوف نفحص جميع هذه التكاليف الجانبية بالتفصيل.

1-الفندق: تشتهر مدينة شيراز بأنها مركز زراعة الشعر في إيران بسبب الكثافة العالية لعمليات الزرع. إذا كنت مسافرًا إلى مدينة شيراز لإجراء عملية زراعة الشعر ، ففكر في تكاليف الإقامة. تعتبر العديد من مراكز زراعة الشعر في شيراز أن تكلفة الإقامة لليلة واحدة مجانية. ضع في اعتبارك جودة الفندق وعدد المرافقين وليالي الإقامة في التكاليف.

2- العبوة الاستهلاكية: قبل الذهاب إلى غرفة العمليات ، أنت بحاجة إلى ملابس غرفة العمليات والمواد الاستهلاكية الأخرى التي يجب عليك تحضيرها بنفسك. يجب عليك شراء هذه المستلزمات من عيادة أو صيدلية تحت عنوان العبوة التي تستخدم لمرة واحدة. تأكد من النظر في سعر العبوة.

3- اختبار ما قبل الزرع: قبل دخول غرفة العمليات ، يجب اعتماد نتائج الفحوصات الخاصة بك من قبل مدير العيادة. للحفاظ على بيئة غرفة العمليات آمنة من انتقال الأمراض المعدية. قبل الزيارة ، ابحث عما إذا كانت معامل زراعة الشعر جزءًا من عقد التأمين الخاص بك أم لا.

4- تكاليف الأدوية بعد زراعة الشعر: من الضروري تحضير شامبو خاص وفيتامينات متعددة للحصول على نتائج أفضل. ضع في اعتبارك تكلفة هذه الأدوية في حساباتك. تختلف تكلفة الشامبو والأدوية بشكل كبير حسب الجودة والعلامة التجارية التي تختارها. اقتراحنا ألا نكون حساسين في اختيار الشامبو والأدوية.

5- تكاليف أخرى لزراعة الشعر: حتى لو كنت ضيفًا على العيادة في أيام الزراعة. ولكن ضع في اعتبارك أيضًا تكاليف الإفطار والعشاء والمواصلات. بالطبع ، لا تنس أن الشيراز مضيافون. في أي موسم تزور فيه مدينة شيراز ، يمكنك بلا شك الاستمتاع بمشاهدة العديد من المعالم السياحية.

زراعة الشعر
زراعة الشعر

1- زراعة الشعر FUT

الطريقة الأولى والأقدم لزراعة الشعر هي طريقة الشريحة FUT. في هذه الطريقة ، تتم إزالة شريط ضيق من الجلد من مؤخرة الرأس. ثم يتم تقسيمها بعناية إلى الأجزاء التي تحتوي على بصيلات الشعر. أخيرًا ، يتم زرع الأجزاء المنفصلة في الثقوب التي تم إنشاؤها في مناطق الصلع.

 

تستخدم عيادات زراعة الشعر في شيراز هذه الطريقة بشكل أقل اليوم. ويوصى به فقط للعملاء الذين لديهم بنك شعر ضعيف جدًا. تعد مضاعفات ومخاطر هذه الطريقة نادرة جدًا ، لكن الغرز تبقى متخلفة. إذا قمت بقص شعرك بشكل قصير جدًا ، فقد تكون الغرز مرئية في مؤخرة الرأس. بعد ذلك نشرح الطريقة الحديثة لزراعة الشعر.

مزايا زراعة الشعر بتقنية الشريحة FUT:

  • يغطي مساحة أوسع من الجلد.
  • إنه مفيد للعملاء الذين يعانون من بنك شعر ضعيف جدًا.

عيوب زراعة الشعر بتقنية الشريحة FUT:

  • سيبقى مكان غرزة في الجزء الخلفي من الرأس. لكنه يخفيه نمو الشعر.
  • تتلاشى الغرز ، لكنها دائمة.
  • فترة النقاهة أطول.

 

في هذه الطريقة ، على عكس الطريقة القديمة ، لا يتم عمل شق في فروة الرأس. تتم إزالة زراعة الشعر بطريقة FIT

بصيلات الشعر من خصلة الجلد باستخدام آلة. ثم يتم نقل البصيلات المعزولة إلى مناطق الصلع أو المناطق المتناثرة من الرأس. في هذه الطريقة لا توجد ندبات أو غرز على مؤخرة رأس المريض. اليوم ، طريقة FIT هي الأكثر استخدامًا في أفضل مراكز زراعة الشعر في شيراز.

الاسم الأصلي لطريقة FIT هو طريقة FUE. تُعرف هذه الطريقة في العالم باسم FUE وتُعرف باسم FIT في إيران. نظرًا لأن هذه الطريقة لا تقطع الجلد ولها فترة نقاهة أقصر ، فقد تم الترحيب بها بسرعة في العالم. حاليًا ، أحدث طريقة لزراعة الشعر في شيراز هي طريقة FIT micrograft. فيما يلي ، ندرس مزايا وعيوب هذه الطريقة.

مميزات زراعة الشعر بطريقة FIT:

  • إنها طريقة آمنة ومأمونة.
  • لا يتم إجراء أي جراحة أو شقوق على الجلد.
  • تتم زراعة الشعر بنجاح بنسبة 98٪ من الوقت.
  • فترة النقاهة قصيرة جدا.

عيوب زراعة الشعر بطريقة FIT:

  • له آثار جانبية مؤقتة مثل التورم والكدمات.
  • قد تحدث حالات نادرة جدا من العدوى.

ما هي طرق زراعة الشعر الأخرى؟

من المثير للاهتمام معرفة أن جميع طرق زراعة الشعر بأسماء مختلفة مشتقة من الطريقتين الرئيسيتين المذكورتين. يكمن الاختلاف بين الطريقتين المذكورتين ، FUT و FIT ، في مرحلة حصاد الشعر. في الطريقة القديمة ، تتم إزالة الشريط الضيق من مؤخرة الرأس ، وفي الطريقة الجديدة ، تتم إزالة الشعر بضفيرة. تستخدم العيادات المختلفة أسماء أخرى أكثر دعاية وهي في الواقع نفس طريقة FIT

طريقة BHT: طريقة BHT هي في الواقع زراعة شعر الجسم في الرأس. في هذه الطريقة ، بدلاً من حصاد الشعر من مؤخرة الرأس (بنك الشعر) ، يتم استخدام شعر اللحية (تحت الذقن) أو شعر الصدر للزراعة. يمكن استخدام BHT مع طرق أخرى.

طريقة SUT: في هذه الطريقة ، يتم استخدام مخالب تلقائية لإزالة الشعر. ضع في اعتبارك أنه في طريقة FIT ، تستخدم جميع العيادات اللكمات التلقائية ، و SUT هو اسم إعلان.

طريقة Super FIT: هي نفس طريقة FIT ، مع إضافة كلمة “super” إليها بناءً على استخدام اللكمات الأوتوماتيكية أو الفنيين المحترفين. هذه الكلمة ، مثل غيرها من الكلمات ، لها جانب إعلاني.

طريقة FIT micrograft: عند استخدام ماكينة حلاقة (لكمة) بأحجام دقيقة لإزالة الشعر. هذه الطريقة تسمى micrograft. حاليًا ، تستخدم معظم مراكز زراعة الشعر في شيراز هذا النوع من ماكينات الحلاقة.

 

طريقة الخلايا الجذعية: في هذه الطريقة ، تتكاثر بصيلات شعر الشخص في المختبر. وبعد ذلك يتم استخدام هذه البصيلات لزراعة الشعر. طريقة الخلايا الجذعية لا تزال في مرحلة البحث ولا يتم استخدام هذه الطريقة في أي مكان في العالم. ومن المؤمل أن تتحقق هذه الطريقة العلمية للأجيال القادمة. انتبه ، بعض المجموعات تستخدم اسم هذه الطريقة للإعلان.

طريقة فروة الرأس الدقيقة: في هذه الطريقة ، يتم محاكاة بصيلات الشعر على فروة الرأس باستخدام أحبار خاصة وعضوية. يمكن أن تكون هذه الطريقة بديلاً مناسبًا لزراعة الشعر للعديد من الأشخاص. لمزيد من المعلومات ، اقرأ مقال فروة الرأس السير شيراز.

ما هي تفاصيل عملية زراعة الشعر؟

1- زيارة الطبيب: قبل دخول غرفة العمليات يقوم الطبيب بفحص نتائج تحاليل الدم. وتحدد العملية العامة لزراعة الشعر حسب ظروفك للفني. إذا كان لديك أي مرض أو خلفية خاصة ، فتأكد من إبلاغ طبيبك قبل زراعة الشعر.

2- إزالة الشعر: حسب وصفة الطبيب يستخدم الفني جرعات محددة من التخدير لتخدير فروة الرأس. بعد ذلك يقوم بإزالة الشعر من بنك الشعر باستخدام اللكمات الأوتوماتيكية. يتم حفظ الطعوم (الشعر المقطوع) في محلول خاص حتى لا تتلف.

3- زراعة الشعر: يقوم الفني بعمل ثقوب في مناطق الصلع أو ذات الكثافة المنخفضة باستخدام شفرات خاصة. ثم يتم نقل الشعر المقطوع إلى مكان جديد. إذا استمرت عملية زراعة الشعر لمدة يومين ، فإن عملية الحصاد والزرع تتكرر في اليوم الثاني أيضًا.

4- نصائح وتوصيات نهائية: في النهاية يبدي فني زراعة الشعر العناية اللازمة لتحقيق أقصى قدر من النتائج. وبعد ذلك ، لتقوية نتائج زراعة الشعر ، يقدم لك الشامبو وكبسولات التقوية التي يصفها الطبيب.

زراعة الشعر
زراعة الشعر

 

 

 

 

 

 

 

مراحل نمو الشعر بعد زراعة الشعر

بعد أسبوع واحد من زراعة الشعر بعد أسبوع واحد ، لن ينمو الشعر المزروع إلا قليلاً.

بعد شهر من زراعة الشعر ، تتساقط نسبة عالية من الشعر المزروع ويصاب الشخص بالتوتر. في هذه المرحلة ، يتساقط جذع الشعرة ويصبح الجذر في مكانه.

بعد أربعة أشهر من زراعة الشعر ، تخرج الطعوم من مرحلة الراحة ، ويبدأ جذع الشعرة في النمو. هذه أجمل تجربة زراعة شعر.

بعد تسعة أشهر من زراعة الشعر ، يمكن القول أن عملية نمو الشعر قد اكتملت تقريبًا وستكتمل كثافة الشعر بعد عام واحد من الزراعة.

زراعةالشعر
زراعةالشعر

نقاط مهمة في اختيار افضل عيادة زراعة شعر في شيراز

أفضل عيادة زراعة شعر في شيراز هو ادعاء تحاول جميع العيادات إثباته ، نوصي بشدة بإجراء عملية زراعة الشعر في عيادات الشعر والجلد المتخصصة التي لديها مجلس إدارة ومرخصة من وزارة الصحة. فيما يلي سوف نستعرض بعض الخصائص المهمة لتقديم أفضل مركز لزراعة الشعر.

  • زيارة المريض من قبل طبيب الجلدية وأخصائي الشعر
  • باستخدام أحدث طرق زراعة الشعر
  • الأخلاقيات المهنية للزراعة الاستشاريين والفنيين
  • الامتثال لنظافة وتعقيم غرفة العمليات
  • المشورة المهنية لزراعة المتقدمين

كم من الوقت تستغرق عملية زراعة الشعر؟

زراعة الشعر
زراعة الشعر

تستغرق زراعة الشعر عادة يومين. كل يومين تتكرر عملية حصد وزراعة الشعر للحصول على الكثافة المرغوبة. وفقًا لجودة بنك الشعر وكثافته ، تختلف مدة عملية الزرع باختلاف الأشخاص. قد تستغرق زراعة الشعر ما يصل إلى 6 ساعات في اليوم لشخص لديه بنك شعر ضعيف. وفي شخص آخر ، اقضِ 10 ساعات يوميًا مع بنك شعر كثيف وقوي.

وجود أكثر أطباء زراعة الشعر خبرة وأفضلها في شيراز

ربما لا يكفي إجراء زراعة الشعر علمياً ومهنياً. تتطلب زراعة الشعر خبرة وتطبيق الذوق والفن فعال للغاية في الحصول على نتيجة طبيعية وجميلة. أدى العدد الكبير من العملاء والتاريخ الطويل لزراعة الشعر في شيراز إلى خلق خبرة قيمة للعيادات والأطباء والفنيين في مجال زراعة الشعر. لعل أفضل طبيب زراعة شعر في شيراز لا يمكن تقديمه على وجه التحديد ، لأن نتيجة زراعة الشعر الناجحة لا تعتمد فقط على الطبيب ، وللفنيين والعملية الشاملة للعيادة مساهمة كبيرة في النتائج الناجحة.

إستشارة زراعة الشعر في شيراز

لقد اخترنا وقدمنا ​​أفضل مركز لزراعة الشعر في شيراز بسبب كثرة عمليات زراعة الشعر ورضا العملاء. يمكنك الاتصال على الأرقام التالية للحصول على المشورة وتحديد موعد ، أو إرسال صور لرأسك على(989170891466) WhatsApp. في النهاية نطلب منك كتابة أسئلتك في نهاية هذا المقال حتى نتمكن من الإجابة عليك في أقل من بضع ساعات.

أسئلة مكررة

هل شيراز هي مركز زراعة الشعر في ايران؟

نظرًا للعدد الكبير من مراكز زراعة الشعر في شيراز والخبرة الكبيرة للأطباء والفنيين ، أصبحت شيراز مركزًا لزراعة الشعر بمرور الوقت. حتى من منطقة الخليج العربي والدول العربية ، يسافرون إلى شيراز لزراعة الشعر

ماهي افضل طريقة لزراعة الشعر في شيراز؟

FIT micrograft هي أفضل طريقة لزراعة الشعر حاليًا. قد يكون لهذه الطريقة أسماء مختلفة في عيادات مختلفة. في الأساس ، الاسم الدولي لهذه الطريقة هو FUE.

ما هي مدة معرفة النتيجة النهائية لعملية زراعة الشعر؟

عادة ، ستكون نتائج الزرع كاملة بعد تسعة أشهر إلى سنة واحدة. لاحظ أن هذه المرة ستكون مختلفة باختلاف الأشخاص.

هل زراعة الشعر دائمة؟

نعم ، زراعة الشعر دائمة. والشعر المزروع لن ينمو ويتساقط كالشعر الطبيعي.

زراعة الشعر
زراعة الشعر

أدخل رأيك